رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد أزارو: الأهلى دائمًا فى قلبى وفترته كانت الأفضل فى مسيرتى.. والزمالك لم يفاوضنى

وليد أزارو
وليد أزارو

تحدث المغربي وليد أزارو، لاعب النادي الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي، عن كواليس رحيله عن الأحمر منذ سنوات ومفاوضاته مع غريمه الزمالك.

 

صاحب الـ26 عامًا يقدم موسما مميزا في الدوري الإماراتي مع عجمان منذ انتقاله في يناير 2022 من الاتفاق السعودي، حيث شارك في 26 لقاء سجل 6 وصنع 7.

 

وقال أزارو في حواره لصحية “الاتحاد الرياضي” الإماراتيه: “تجربتي مع الأهلي تعد الأفضل في مسيرتي، حيث عشت أفضل فترات حياتي، في نادٍ كبير، وقدمت مستويات جيدة بمساعدة زملائي الذين كانوا وراء تألقي، وحصلت على لقب هداف الدوري والعديد من الألقاب مع نادي القرن وأسعدنا جماهيره وكان الرصيد الأفضل في مسيرتي في البطولات والألقاب”.

 

 وأضاف: جماهير الأهلي في القلب، ولن أنساهم طيلة حياتي، وحتى الآن هناك تواصل مع عدد كبير منهم، ورسائلهم لم تتوقف معي، ودائمًا يدعموني، ومن الرائع أن أترك هذه الصورة الإيجابية في قلوب الجماهير، وأشكرهم على تواصلهم معي ودعمي".

 

وعن مفاوضات الزمالك معه: “اللاعب المحترف دائمًا يتلقى العديد من العروض، من خلال وكيل أعماله، وبعد رحيلي من الأهلي تلقيت عددًا كبيرًا من الاتصالات، ليس من بينها عرض الزمالك الذي لم يفاوضني بالفعل، وما تردد عن ذلك ما هي إلا أخبار كاذبة”.

 

وأنهى عن رحيله من الدوري المصري: “هذه كرة القدم واللاعب المحترف يخوض تجارب كثيرة، والأهم عندي هو الصورة والانطباع الذي تركته في الملاعب المصرية وأذهان الجماهير”.