رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل الداخلية يؤجل إعلان صعوده للممتاز.. والحرس يقترب من الترقى بعد عبور الأوليمبى

تعادل الداخلية يؤجل
تعادل الداخلية يؤجل صعوده للممتاز

أجل الداخلية إعلان صعوده رسميًا للدوري الممتاز عقب تعادله مع منتخب السويس دون أهداف ليرتفع رصيده إلى 60 نقطة، وينتظر لقاء بتروجت أمام زد غدًا، وفي حالة تعادله يصعد الداخلية رسميًا للدوري الممتاز حتى في حالة خسارته الأربع مباريات المتبقية، وفوز بتروجت بها وتعادلهما في النقاط لأن المواجهات المباشرة في صالح الداخلية، حيث فاز في الدور الأول 4/3 وفاز في الدور الثاني 3/2.

وفي نفس الجولة تعادل الترسانة مع الاتصالات بهدف لكل منهما، وفاز القناة بهدف على بلبيس، وفاز وادي دجلة على المريخ بهدفين مقابل هدف.

كما فاز الإنتاج الحربي على بور فؤاد 1/2، وبورتو السويس على السكة الحديد 1/3، والنصر على بنها 0/2.

وفي المجموعة الثالثة وضع فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي قدمًا في الدوري الممتاز عقب تغلبه على الأوليمبي بملعبه بهدفين مقابل هدف. تقدم الأوليمبي بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق يوسف ديوب، قبل أن يتعادل رضا الويشي للحدود في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، ثم يحرز مصطفي زكي هدف التقدم والفوز للحدود في الدقيقة 80. 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد حرس الحدود إلي 56 نقطة، ويتجمد رصيد الأوليمبي عند 49 نقطة. 

وفي نفس الجولة حقق سبورتنج فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على الزرقا بخمسة أهداف مقابل هدف، وفاز بلدية المحلة على مفر الشيخ بهدف نظيف. واكتسح المصري بالسلوم ضيفه الرجاء بسداسية نظيفة، وبايونيرز على صيد المحلة بخمسة أهداف مقابل لا شيء. وخطف دمنهور فوزًا غاليًا خارج ملعبه على دمنهور بهدف نظيف، وفاز الحمام على أبوقير للأسمدة بهدف، وتعادل دكرنس مع المجد بهدف لكل منهما.