رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الوداد المغربي يعلق على طلب الأهلي تغيير ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد المغربي
الوداد المغربي

كشف سعيد الناصري رئيس الوداد المغربي، عن موقف ناديه من طلب النادي الأهلي، إقامة المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية 2022 خارج المغرب.

 

رئيس الوداد يعلق على طلب الأهلي تغيير ملعب نهائي دوري الأبطال 

 

وقال الناصيري في تصريحات صحفية نقلتها "المنتخب المغربية:" لم نحسم التأهل بعد، أعتقد أن الكلام عن مثل هذه الأمور مازال مبكرا جدا، علينا حسم بطاقة التأهل أولا والتركيز على مواجهة بيترو أتلتيكو فقط".

وأضاف:" نحن مسئولو في الوداد نحترم جميع المؤسسات المحلية والقارية، لن نحيد عن ذلك وبالتالي نرفض الرد على خطاب الأهلي للكاف بشأن رفض استضافة مركب محمد الخامس، المباراة النهائية بدوري الأبطال".

وواصل رئيس الوداد:" الكاف لم يصدر أي تعليق على بيان الأهلي أو أنه حظي بالقبول، على العكس ذلك تماما التصويت منح الدار البيضاء انتصارا كاسحا 16 صوتا مقابل 9 لداكار".

وأكمل:" أي مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربا للديمقراطية وهذا في تقديري المتواضع مستبعد، دعونا من هذا النقاش، حتى هذه اللحظة الدار البيضاء هي صاحبة التنظيم حسب تصويت المكتب التنفيذي".

وأشار الناصري إلى أنه حينما يصدر الكاف قرار رسمي، سيكون لنا موقف ولن نكون لعبة في الرد على بلاغات أخرى.

وأوضح:" يجب علينا توجيه الشكر إلى فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، هو من رشح الدار البيضاء لهذه المناسبة،  الترشيح يؤكد على تفاعل المغرب الدائم والمستمر مع كل من شأنه رفع مستوى الكرة الإفريقية".

وأردف:" عندما تقدمنا بالترشح و16 فرق أخرى خلال مرحلة المجموعات، كان الوداد والرجاء والأهلي والزمالك والترجي وصن داونز ووفاق سطيف وغيرهم من بلدان مختلفة في المنافسة".

وتساءلا:" هل كان أحد يعلم الغيب إن كان الوداد سيصل النهائي أم لا، لماذا لما يحدث هذا الاعتراض منذ البداية ويحدث الآن"؟

الوداد يقترب من نهائي دوري الأبطال 

 حقق الوداد فوزا غاليا على حساب نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي في عقر داره بنتيجة 3-1، عصر السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، جعلته يقترب بقوة من حجز مكان له في النهائي، وتقام مواجهة الإياب بين الفريقين، أحد يومي 13 أو 14 مايو الجاري.

وفي حالة نجاح الوداد وضع قدمه في النهائي، ينتظره مواجهة نارية أمام الأهلي، الذي اكتسح وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة، وأصبح قريبا للغاية من تحقيق انجاز تاريخي وهو الوصول للنهائي ثلاث مرات متتالية.

يهمك ايضًا..