رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى ووفاق سطيف

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، هو ما تبحث عنه جماهير الأهلى، خاصة بعد الفوز العريض الذى حققه المارد الأحمر على وفاق سطيف فى مباراة الذهاب.

وحقق الأهلى الفوز على وفاق سطيف بأربعة أهداف نظيفة فى مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين السبت الماضى على ملعب الأهلى والسلام، أحرز بيرسى تاو هدفين، وهدف لكل من طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

ويحتاج الأهلى لتحقيق الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو الخسارة بفارق أقل من أربعة أهداف للصعود للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالى.

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف والقنوات الناقلة

يحل الأهلى ضيفًا على وفاق سطيف الجزائرى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا يوم السبت 14ـ5ـ2022 فى تمام التاسعة مساءً على استاد ملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر.

وتنقل مجموعة قنوات بى إن سبورت المباراة عبر إحدى قنواتها بصفتها الناقل الحصرى لمباريات البطولة بداية من دور المجموعات وحتى المباراة النهائية.

موعد سفر الأهلى للجزائر لمواجهة وفاق سطيف فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال

تغادر بعثة فريق الكرة الأول بنادى الأهلى مطار القاهرة متوجهًا إلى الجزائر فى الرابعة عصر غد الثلاثاء، على أن تصل فى الساعة التاسعة مساءً، وقبل السفر يخوض فريق الكرة الأول بالأهلى تدريبًا صباحيًا على ملعب مختار التتش وبعدها يتوجه اللاعبون لمطار القاهرة.

ومنح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية أمس الأحد واليوم عقب الفوز على وفاق سطيف، حتى يتسنى للاعبين الحصول على مزيد من الراحة فى ظل توالى ارتباطات المارد الأحمر سواء على الصعيد المحلى أو الإفريقى.

غموض موقف السولية من اللحاق بمباراة وفاق سطيف

يشوب الغموض موقف عمرو السولية لاعب وسط الأهلى من المشاركة فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى يوم السبت القادم لعدم اكتمال شفاء السولية من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

واستقر موسيمانى على مشاركة الثنائى حمدى فتحى واليو ديانج فى وسط الملعب فى المباراة القادمة حتى لا تتجدد إصابة السولية مرة أخرى فى ظل الحاجة لخدماته فى مباريات الدورى القادمة.

يهمك أيضًا..