رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديلي ميل: صراع بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ على كونراد لايمر

كونراد لايمر
كونراد لايمر

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للدخول في منافسة مع نادي بايرن ميونخ الألماني، من أجل الحصول على خدمات كونراد لايمر، لاعب فريق ريد بول لايبزيج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

لايمر يلعب ضمن صفوف لايبزيج، منذ صيف 2017، بعد انتقاله من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، ويجيد اللعب في مركز وسط الملعب.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، فإن رالف رانجنيك، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، رشح اللاعب لإدارة النادي من أجل الحصول على خدماته، مشيرة إلى أن إدارة بايرن ميونخ تجهز عرضًا مغريًا من أجل الفوز بخدمات اللاعب خلال الانتقالات المقبلة.

 

وينتهي عقد كونراد لايمر مع فريق ريدبول لايبزيج في يونيو 2023.


وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سبق له العمل تحت قيادة رانجنيك، خلال موسم 2018-2019، ضمن صفوف فريق لايبزيج، كما أن الثنائي سيخوضان مرحلة أخرى سويًا بعد تولي رانجنيك مهمة تدريب المنتخب النمساوي.

 

ومن المقرر أن يرحل رانجنيك عن منصبه كمدير فني لمانشستر يونايتد، بنهاية الموسم الجاري، وينتقل لعمله في منصب استشاري بالنادي، بجانب العمل كمدير فني لمنتخب النمسا؛ فيما سيتولى إريك تين هاج، المدير الفني الحالي لفريق آياكس أمستردام الهولندي، منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد.