رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: تمت.. مانشستر سيتى يحسم صفقة إيرلينج هالانج

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هالاند بإمكانية الرحيل عن صفوف دورتموند، في الصيف المقبل، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، على رأسها ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وغيرهما.

 

مانشستر سيتي ينجح في ضم هالاند

ووفقًا لما ذكره ديفيد أورنستن، الصحفي بموقع "ذا أثلتيك" الرياضي، فإن نادي مانشستر سيتي نجح في إتمام صفقة التعاقد مع هالاند، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن انضمام اللاعب الأسبوع الحالي أو المقبل على أقصى تقدير.

وقال أورنستن في مقاله على موقع "ذا أثلتيك"، إن هالاند وافق على عرض مانشستر سيتي وسينتقل إلى الفريق في الأسبوع الحالي، بعد إتمام الصفقة بنجاح بين الطرفين.

وأضاف أورنستن في مقاله، أنه وفقًا لمصادره في ألمانيا، فقد حصل اتفاق نهائي على البنود الشخصية بين هالاند ومانشستر سيتي.

وأكد الصحفي أورنستن، أن مانشستر سيتي قدم عرضًا لهالاند في الشهر الماضي، وتمت الموافقة عليه، في ظل وجود حديث ودي بين النادي الإنجليزي ونظيره الألماني.

وأشار الصحفي أورنستن، إلى أن إدارة بروسيا دورتموند تنتظر إخطارًا رسميًا من نظيرتها في مانشستر سيتي، بشأن دفع مبلغ فسخ العقد، ليتم انتقال هالاند إلى صفوف الفريق السماوي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لهالاند رفقة بروسيا دورتموند في صيف 2024، ويتضمن عقده بندًا يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو خلال العام الحالي 2022.

 

موعد مباراة بروسيا دورتموند المقبلة

ويستعد فريق بروسيا دورتموند لمواجهة نظيره هيرتا برلين، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2021-2022.

ويتواجد فريق بروسيا دورتموند حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، خلف غريمه بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 76 نقطة، أي بفارق 10 نقاط كاملة.