رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يسعى للفوز على السويس وحسم صعوده لدورى الأضواء رسميًا

فريق الداخلية
فريق الداخلية

تقام اليوم 8 مباريات في الأسبوع السادس والعشرين للمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني أهمها مباراة منتخب السويس العاشر برصيد 32 نقطة بقيادة نبيل محمود والداخلية المتصدر برصيد 59 نقطة بقيادة السيد عيد ويسعى الداخلية للفوز وحسم صعوده للدوري الممتاز قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع حيث يتفوق على بتروجت الثاني بفارق 12 نقطة وفي حالة فوز اليوم سيرتفع رصيده إلى 62 نقطة ويصعد رسميا للدوري الممتاز لأنه حتى لو خسر كل مبارياته المتبقية وفاز بتروجت في كل مبارياته سيتساوى الفريقان في رصيد 62 نقطة ويصعد الداخلية لتفوقه في مباراتيه مع بتروجت بالفوز 4-3 في الدور الأول و3-2 في الدور الثاني.

وفي صراع الهروب من شبح الهبوط الذي يضم أندية النصر والمريخ وبلبيس وبورفؤاد يحل المريخ الثالث عشر برصيد 22 نقطة ضيفا على وادي دجلة السابع برصيد 38 نقطة ولا بديل أمام المريخ سوى الفوز حيث يفصله عن النصر الذي يحتل المركز الثاني عشر خمس نقاط وسيخوض النصر مواجهة سهلة نسبيا أمام بنها الأخير برصيد 10 نقاط والذي هبط رسميا للقسم الثالث.

ويستضيف بورفؤاد الخامس عشر برصيد 21 نقطة فريق الإنتاج الحربي التاسع برصيد 32 نقطة ولا بديل أمام بورفؤاد سوى الفوز والوصول للنقطة 24 في انتظار تعثر النصر أمام بنها.

ويحل بلبيس الرابع عشر برصيد 21 نقطة ضيفا على القناة السادس برصيد 38 نقطة وإذا أراد بلبيس الاحتفاظ بآماله في البقاء فلا بديل أمامه سوى الفوز لأن الهزيمة ستوقف رصيده عند 21 نقطة وفي حالة فوز النصر على بنها سيرتفع رصيده إلى 30 نقطة ويتسع الفارق بينهما إلى 9 نقاط سيكون من الصعب تعويضها في الأسابيع الأربعة المتبقية.

وفي باقي المباريات يستضيف الترسانة الثالث برصيد 39 نقطة فريق الاتصالات الحادي عشر برصيد 31 نقطة.. ويحل بورتو السويس الثامن برصيد 37 نقطة ضيفا على فريق السكة الحديد الرابع برصيد 39 نقطة.. ويستضيف بتروجت الثاني برصيد 47 نقطة فريق إف سي زد الخامس برصيد 39 نقطة.