رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يواجه البنك الأهلي في الدوري بشعار الصحوة مستمرة

طلائع الجيش فاز في
طلائع الجيش فاز في أخر مبارياته على الإسماعيلي

يستضيف طلائع الجيش فريق البنك الأهلي في التاسعة مساء اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

يأتي طلائع الجيش بقيادة طارق العشري في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، وتحسنت نتائجه في الفترة الأخيرة وجمع 9 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والتعادل مع إيسترن كومباني وإنبي والأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 25 والبقاء في المنطقة الدافئة.

العشري طالب لاعبيه بمواصلة النتائج الإيجابية خاصة أنهم يلعبون دون ضغوط بعد ابتعاد الفريق بشكل كبير عن صراع الهبوط.

في المقابل يحتل البنك الأهلي بقيادة خالد جلال المركز السادس برصيد 23 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع المصري وجمع 12 نقطة من آخر 6 مباريات بالفوز على الجونة والمقاصة وإيسترن كومباني، والتعادل مع فاركو والاتحاد السكندري وإنبي، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 26 والاقتراب من المركز الرابع إذا تعثر فيوتشر أمام فاركو.

خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: أحمد السعدني وأحمد صبحي وأمير مدحت ومحمد دبش وأحمد ياسين وأسامة إبراهيم وعاصم صلاح وإسحاق يعقوب ومحمد مصطفي ميدو ومحمود سيد ومحمد أحمد لعبة وأحمد سعيد ومحمد حامد ومحمود قاعود ومحمد هلال وموسي دياوارا ومحمد بسيوني وكريم بامبو وأسامة فيصل وناصر منسي.

وشهدت القائمة غياب محمود الزنفلي حارس المرمى للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات، والنيجيري معروف يوسف ومحمد فتحي وفادي فريد للإصابة.