رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر يدافع عن تواجده في المربع الذهبي أمام فاركو

فاركو تعادل في أخر
فاركو تعادل في أخر مبارياته مع سموحة

يحل فيوتشر ضيفًا على فريق فاركو في السادسة والنصف مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

فاركو بقيادة مدربه البرتغالي نونو الميدا يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 6 مباريات وجمع منها 8 نقاط بالفوز على المقاولون، والتعادل مع الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك وغزل المحلة وسموحة، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 26 وتقليص الفارق مع فيوتشر إلى نقطتين.

نونو الميدا ركز خلال التدريبات على كيفية مواجهة القوة الهجومية لفيوتشر الممثلة في أيمن الصفاقسي وناصر ماهر وأحمد رفعت وأحمد عاطف ووقف انطلاقات ظهيري الجانبين عمر كمال عبدالواحد وجوزيف أنجويم واللعب بطريقة 3-4-3 لتأمين الجانب الدفاعي.

على الجانب الآخر يحتل فيوتشر بقيادة علي ماهر المركز الرابع برصيد 28 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز وحقق الفوز في آخر 4 مباريات على سموحة وسيراميكا كليوباترا الجونة والمقاصة، ويسعى لتحقيق فوزه الخامس على التوالي والوصول للنقطة 31 وتدعيم وجوده في المربع الذهي.

علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر اختار 23 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمود جنش ومحمود حمدي ومحمد طارق وسعد سمير وعمر كمال عبدالواحد ومحمود رزق ومحمود مرعي ومروان صحراوي وطارق طه وجوناثان ومحمود شعبان وناصر ماهر وأحمد رفعت وأيمن الصفاقسي وعمر سافيولا وأنيست أبل ومحمد رضا وغنام محمد ومحمد فاروق وكريم نيدفيد والعربي بدر وأليو نداي وأحمد عاطف.