رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيسترن كومباني يستضيف المقاولون في مباراة الهروب من المركز الأخير

إيسترن كومباني خسر
إيسترن كومباني خسر أخر مبارياته أمام الزمالك

يستضيف إيسترن كومباني فريق المقاولون في الرابعة عصر اليوم باستاد بتروسبورت في افتتاح مواجهات الأسبوع الثامن عشر للدوري الممتاز.

إيسترن كومباني بقيادة علاء عبدالعال يحل المركز الأخير 10 نقاط وخسر آخر ثلاث مباريات أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك، ويسعى للفوز والوصول للنقطة 13 وتقليص الفارق مع المقاولون إلى ثلاث نقاط.

علاء عبدالعال المدير الفني لإيسترن كومباني اختار 23 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: أحمد دعدور وعمرو حسام وخالد مصطفى وكمال أبوالفتوح ومحمد صالح وصابر الشيمى وحسام حسن والحسيني طه ومحمود نعيم وأحمد داهش وأحمد أبوبكر موكشا وأحمد متعب وأحمد حمزاوى ومحمد علي الطرابلسى ومحمد ناصر مودي ويوسف مجدي ويوسف أحمد ومحمد رمضان وأيمن الغباشى وأحمد تمساح وفراس بن عيفية وعماد ميهوب وأحمد أمين أوفا.

ويغيب عن إيسترن كومباني أحمد بوسكا وأحمد عبدالموجود وعبدالعزيز موسى.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة محمد عودة المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 مباريات والهزيمة في 7 مباريات وسجل 16 هدفًا ودخل مرماه 20 هدفًا وجمع 4 نقاط من آخر مباراتين بالفوز على المصري والتعادل مع الاتحاد السكندري، وإذا فاز اليوم سيرتفع رصيده إلى 19 نقطة ويبتعد عن إيسترن كومباني بفارق 9 نقاط.

المقاولون يستعيد جهود مدافعه محمد سمير بعد انتهاء إيقافه، وركز محمد عودة خلال التدريبات على كيفية مواجهة التكتل الدفاعي لفريق إيسترن كومباني، وكذلك الحذر من الهجمات المرتدة وعدم ترك مساحات خالية يجيد أحمد متعب وفراس عيفية وأحمد أمين أوفا استغلالها.