رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلعت يوسف: إيهاب جلال لا يمتلك ظهيرًا جماهيريًا.. وأخشي عليه من تجربته مع المنتخب الوطني

إيهاب جلال
إيهاب جلال

قال طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، إن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، لا يجيد التواصل على المستوى الإعلامي، لكن هناك مدربون هذه فلسفتهم، كما أنه لا يمتلك ظهيرًا جماهيريًا، مشيرًا إلى أنه تعرض لهجوم كبير خلال الفترة الماضية، وعلى اتحاد الكرة المصري دعمه لأنه هو الذي أتى به.

وأضاف طلعت يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أخشى من تجربة إيهاب جلال مع المنتخب في قدرته على التحمل والاستمرار في ظل الضغوط التي ستواجهه من الجماهير والإعلام.

وتابع: أرجو أن يكون انتقاد إيهاب جلال في حدود الأدب والاحترام وألا يحمل تجريحًا للآخر، كما أنه بحاجة إلى غطاء من اتحاد الكرة المصري حتى يستطيع تأدية مهامه مع المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن الانقسام على طاولة الاجتماعات وارد، لكن أتعجب من خروج التفاصيل إلى وسائل الإعلام، موضحًا أن إدارة المنتخبات الوطنية تحتاج إلى إبداء الرأي والمشورة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن التعاقد مع إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، المدرب الذي فشل في التتويج بكأس أمم إفريقيا، والتأهل لكأس العالم بقطر 2022.