رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسلام حسن نجم يد الأهلي: استغلال أخطاء الزمالك وراء تتويجنا بالسوبر الإفريقي

كرة اليد للنادي الأهلي
كرة اليد للنادي الأهلي

قال إسلام حسن، لاعب فريق اليد بالأهلي، إن بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد، التي فاز بها النادي على حساب الزمالك، كانت ذات أهمية بالغة، واستغل الفريق أخطاء المنافس في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن الحفاظ على التركيز حتى الدقائق الأخيرة لتحقيق الفوز وتعويض أداء الشوط الأول.

وأضاف إسلام حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، لعبة كرة اليد صعبة وتحتاج إلى مجهود كبير، خاصة في مباريات الأهلي والزمالك، الفريق الأقل أخطاء يكون أقرب للفوز.

وأشار إلى أن كل لاعب أدى المطلوب منه في المباراة، ووفقنا الله في تحقيق الفوز على الزمالك، موضحًا أن الزمالك فريق كبير ولديه لاعبون محترفون والخسارة أمام الأهلي لا تقلل منهم.

وحقق فريق النادي الأهلي لكرة اليد بطولة كأس السوبر الإفريقي لهذا الموسم بعد الفوز على نظيره الزمالك، بنتيجة 32-31، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد، ليحقق لقب كأس السوبر الإفريقي.

وبعد الفوز وتحقيق لقب السوبر الإفريقي، من المقرر أن يشارك الأهلي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، المقررة إقامتها الصيف المقبل في المملكة العربية السعودية.