رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال علام: حازم إمام لم يحضر المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال بسبب ملابسه الـ"كاجوال"

أعضاء اتحاد الكرة
أعضاء اتحاد الكرة

كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب غياب حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، عن حضور المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

وقال جمال علام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن حازم إمام كان متواجدًا وناقش إيهاب جلال في أمور كثيرة تخص المنتخب، ولم يتخلف أحد عن الحضور اليوم من أعضاء مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن سبب عدم حضوره المؤتمر الصحفي، أنه كان يرتدي ملابس "كاجوال"، والحضور كان بزي رسمي، لذلك لم يستطع النزول لقاعة المؤتمرات.

وتابع: أثيرت الفترة الماضية شائعات بشأن اختلاف أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة على اختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، لكن بركات وحازم أكدا أنه ما دام تم الاتفاق مع مدرب سندعمه جميعًا.

وأكمل: كل أعضاء المجلس اقتنعوا واتفقوا على أن المدرب الوطني هو الذي يحقق نتائج إيجابية مع منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق مع الجهاز المعاون لإيهاب جلال.

وأشار إلى أنه تم تكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بالإشراف علي ملف اختيار المدير الفني للاتحاد المصري، وسيتم إعداد تقرير لوضعه على طاولة مجلس الإدارة لاختيار المدير الفني الجديد للاتحاد.

واختتم: لم يتم تحديد صاحب منصب المنسق العام للمنتخب حتي الآن، وكل مجلس الإدارة سيكونون خلال الفترة المقبلة لخدمة المنتخب الأول.