رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميلان يهزم هيلاس فيرونا بثلاثية ويقترب خطوة من الدوري الإيطالي

ميلان
ميلان

حوّل فريق إي سي ميلان تأخره بهدف إلى انتصار على هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

ماركو دافيدي تقدم لصالح هيلاس فيرونا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول قبل أن يسجل ساندرو تونالي "هدفين" في الدقيقتين الثالثة من الوقت البدل من الضائع من عمر الشوط الأول والدقيقة 49 من عمر المباراة.

وأحرز أليساندرو فلورينزي الهدف الثالث لصالح ميلان في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد ميلان عند 80 نقطة في الصدارة متفوقًا على إنتر ميلان بفارق نقطتين وتوقف رصيد هيلاس فيرونا عند 52 نقطة في المركز التاسع.


أحداث الشوط الأول

كرة عرضية من أليكسيس ساليمايكيرس لاعب فريق ميلان من جهة اليمين أبعدها دفاع فيرونا إلى ركنية من جهة اليسار.

كرة عرضية من ساليميكيرس من جهة اليمين قابلها رادي كرونيتش برأسية من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس لورينز مونتيبو من أعلى منتصف مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

ميلان سجل هدفًا تم إلغاؤه بعد تمريرة طولية في اتجاه منطقة الجزاء تسلمها لورينز مونتيبو بشكل رائع ثم راوغ يمين منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على ساندرو تونالي.

تسديدة من ديفيد كالابريا من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس لورينز مونتيبو من أسفل يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

ركلة ركنية لصالح فريق ميلان من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جيرو براسية وصلت سهلة للحارس لورينز مونتيبو.

وجاء هدف فيرونا الأول بعد كرة عرضية من أنتونين باراك من جهة اليسار قابلها ديفيد فاراواني برأسية من على حدود منطقة الـ6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وجاء التعادل لصالح ميلان، رفائيل لياو مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة أرضية قابلها تونالي بلمسة من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت يسار المرمى.


أحداث الشوط الثاني

ميلان نجح في تسجيل الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، رافائيل لياو مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة أرضية إلى ساندرو تونالي المتمركز داخل منطقة الـ6 ياردات والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة منتصف المرمى الخالي.

تسديدة من رافائيل لياو لاعب فريق ميلان من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس لورينز مونتيبو من يمين مرماه.

تسديدة قوية من ديفيد كالابريا من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس لورينز مونتيبو من أعلى يسار مرماه.

وسجب أليسساندرو فلورينزي الهدف الثالث لصالح ميلان بعد تسديدة صاروخية سكنت أسفل الزاوية اليمنى للحارس.