رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على تفاصيل المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال مدربًا جديدًا لمنتخب مصر

إيهاب جلال
إيهاب جلال

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن إيهاب جلال.

وأكد الأستاذ جمال علام على ثقته الكبيرة في الكابتن إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب، مضيفًا أن اتحاد الكرة سيوفر له كل الإمكانيات لتحقيق طموحات الجماهير المصرية.

وقال علام في كلمته خلال المؤتمر: "المجلس كله على قلب رجل واحد منذ أول يوم لانتخابه وكلنا خلف إيهاب جلال لتحقيق الأهداف المطلوبة".

وتابع علام: "الجهاز الفني أمامه تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة، والجهاز الفنى يضم أسماءً كبيرة وجميعهم قادرون على قيادة المنتخب باقتدار في هذه المرحلة".

ومن جانبه، أبدى الكابتن إيهاب جلال سعادته بتولي المسئولية بشكل رسمي، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن يتأخر عن نداء منتخب مصر.

وأشاد إيهاب جلال بما حققه منتخب مصر خلال الفترة الماضية بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، والمستويات الرائعة للفريق، لافتًا إلى أنه سيبدأ من حيث انتهى كيروش وسيبني على ما تحقق مؤخرًا من أجل الوصول بالمنتخب لأعلى المستويات.

وقال جلال إنه يتقدم بالشكر لكل من دعمه للتواجد على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني ويحترم أيضًا جميع الأراء الأخري، مؤكدًا أن لديه مكاسب من الفترة السابقة سيستخدم إيجابياتها فى بناء مشروع كروى، وسيعتمد على اللاعبين الجاهزين فى المرحلة المقبلة.

وأضاف جلال: "لدينا منتخب مميز ولاعبون أصحاب خبرات، وأمامنا تجمع بعد أقل من شهر وبدأنا بالفعل جمع المعلومات عن اللاعبين المحترفين والمحليين وليس لدينا رفاهية الوقت في ظل ارتباطنا بخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 في الشهر المقبل".

وأوضح إيهاب جلال أن منتخب مصر دائمًا مرشح للتتويج بأي بطولة يخوضها، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له عبور التصفيات ثم التفكير في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى أنه تواصل مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مؤخرًا، ويتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة مع ناديه والمنتخب.

واختتم جلال حديثه بأن الإعلام له دوره مهم للغاية مثل الجماهير في دعم المنتخب، موضحًا أن الاحترام المتبادل سياسة تعامله خاصة أنه لن تكون هناك قائمة أو اختيارات يجمع عليها المتابعون.