رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامي: إقامة نهائى أبطال إفريقيا فى المغرب "غياب للعدالة".. ولا بد أن يتواصل الاتحاد المصري مع الـ"كاف" للتأكد من الحيادية

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد موسى، أنه في حال تأهل الأهلي رسميا على حساب وفاق سطيف، وتأهل الوداد المغربي أمام بترو أتلتيكو والتقى المارد الأحمر مع الوداد في المغرب ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا لن يكون هناك حياد من الاتحاد الإفريقي.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، يجب توفير ملعب محايد لتحيق العدالة سواء في التحكيم أو الحيادية حتى لو اضطر الأهلي إلى الاستعانة بحكام أوربيين.

وتابع: لا بد من اختيار ملعب محايد في إفريقيا لإقامة مباراة الأهلي والوداد المغربي، مشددا على ضرورة تواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع الاتحاد الإفريقي للتأكد من وجود حيادية في المباراة المرتقبة.

وأختتم: النادي الأهلي عليه أن يتمسك بالعدالة للفرق الأربعة التي سيصل منها فرقتين إلى النهائي وهذا ما كشفه البيان الذي أصدره المارد الأحمر.

وفاز الأهلي على وفاق سطيف برباعية، في مباراة الذهاب بالقاهرة، وستقام مباراة الإياب يوم السبت المقبل في الجزائر،  بينما فاز الوداد على بترو اتلتيكو الأنجولي بثلاثية لهدف في مباراة الذهاب، علي أن تقام مباراة الإياب في المغرب.