رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الشوط الأول.. ميلان يخطف التعادل من هيلاس فيرونا في الثواني الأخيرة

ميلان
ميلان

انتهى الشوط الأول من مباراة ميلان وهيلاس فيرونا بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في الجولة 36 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم ماركو دافيدي لصالح هيلاس فيرونا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول قبل أن يتمكن ساندرو تونالي من إدراك التعادل لصالح ميلان في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط.

أحداث الشوط الأول

كرة عرضية من أليكسيس ساليمايكيرس لاعب فريق ميلان من جهة اليمين أبعدها دفاع فيرونا إلى ركنية من جهة اليسار.

كرة عرضية من ساليميكيرس من جهة اليمين قابلها رادي كرونيتش برأسية من منتصف منطقة الجزاء أبعدها الحارس لورينز مونتيبو من أعلى منتصف مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

ميلان سجل هدف تم إلغائه بعد تمريرة طولية في اتجاه منطقة الجزاء إستلمها لورينز مونتيبو بشكل رائع ثم راوغ يمين منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو ألغى الهدف بداعي وجود تسلل على ساندرو تونالي.

تسديدة من ديفيد كالابريا من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس لورينز مونتيبو من أسفل يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

ركلة ركنية لصالح فريق ميلان من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جيرو براسية وصلت سهلة للحارس لورينز مونتيبو.

وجاء هدف فيرونا الأول بعد كرة عرضية من أنتونين باراك من جهة اليسار قابلها ديفيد فاراواني برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وجاء التعادل لصالح ميلان،  رفائيل لياو مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة أرضية قابلها تونالي بلمسة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.