رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف لـ«الكابتن» موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى الجديد

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موقف الرابطة من تضارب موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز، مع موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد الإسباني، ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 28 مايو الجاري، في مدينة باريس؛ وفي نفس اليوم تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وأكد عامر حسين في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أنه تم الاستقرار على تقديم موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي المقرر إقامتها يوم 28 من الشهر الجاري، لتعارضها مع نهائى دورى أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أنه تم الاتفاق على هذا القرار من أجل منح اللاعبين الفرصة لمشاهدة المباراة النهائية، التي تعد الحدث الأقوى في الموسم الرياضي.

وشدد عامر على  أن المباراة ستقام فى السادسة أو السادسة والنصف مساءً، بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً، وهو نفس موعد مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد، لمنع حدوث ارتباك في المواعيد مرة أخرى، وحرصًا على إقامة المباراة في اليوم المحدد لها.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، وخلفه بيراميدز بـ35 نقطة، والأهلي برصيد 33 نقطة؛ فيما يحتل الإسماعيلي المركز الـ16 في ترتيب البطولة برصيد 14 نقطة.