رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مازيمبى يحقق فوزًا مثيرًا على نهضة بركان فى نصف نهائى كأس الكونفيدرالية

مازيمبي الكونغولي
مازيمبي الكونغولي

حقق فريق مازيمبي الكونغولي فوزًا مثيرًا وقاتلًا على ضيفه نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، على ملعب (لوبومباشي)، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وسجل جون باكاتا، هدف الفوز للفريق الكونغولي، في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر الشوط الأول، ليصبح مازيمبي في موقف الأفضلية قبل خوض مواجهة الإياب، المقرر لها الأسبوع المقبل، على الملعب البلدي ببركان.
وسيكون نهضة بركان، مطالبًا بالفوز بنتيجة هدفين أو أكثر، من أجل التأهل إلى الدور النهائي، بينما سيحتاج الفريق الكونغولي، للفوز أو التعادل على أقل تقدير، من أجل ضمان العبور للنهائي.
ويستضيف الأهلي طرابلس الليبي، نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (شباب بنينة) ببنغازي، في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.
ويأمل الفريق الليبي في حصد الفوز بنتيجة جيدة قبل خوض مباراة الإياب، والسير على طريق كتابة تاريخ جديد له بالتأهل للمرة الأولى في نهائي إحدى بطولتي الأندية في القارة السمراء.
بينما يأمل الفريق الجنوب إفريقي، في الخروج ولو بالتعادل في سعيه للتأهل للنهائي والعودة لمنصات التتويج التي غاب عنها منذ تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا 1995 وكأس السوبر الإفريقية 1996.