رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. من فيريرا لإدارة الزمالك: عاوز الملعب كامل العدد فى الدورى

فيريرا
فيريرا

طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك من إدارة ناديه بزيادة عدد الجماهير في المباريات المقبلة إلى 20 ألفا في كل لقاء.

وأوضحت المصادر أن فيريرا أكد لإدارة الزمالك أن وجود الجماهير أمر مهم للغاية وأشاد بما حدث في مباراة إيسترن كومباني وحالة التفاعل بين اللاعبين والجماهير واعتبرهم كلمة السر في تحقيق الانتصار في نهاية المباراة بسبب تحفيز اللاعبين.

وطلب فيريرا من مسئولي الزمالك بالمسارعة في مخاطبة اتحاد الكرة والحصول على موافقتهم قبل بداية مباريات الدور الثاني.

وفاز الزمالك على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري، وسجل أحمد زيزو هدف فوز الزمالك في الوقت القاتل من المباراة.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل في بداية الدور الثاني من المسابقة في مباراة يخوضها الزمالك بهدف واحد فقط وهو تحقيق الانتصار.

وشهد المران الأول لفريق الأمل بنادي الزمالك تواجد ٢٢ لاعبا لخوض التدريب على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء .

وتم تكوين فريق الأمل وفقا للاستراتيجية المتبعة من قبل إدارة الكرة والجهاز الفني لاختيار أفضل العناصر المميزة من الشباب والناشئين للانضمام للفريق الأول.

وضمت المجموعة الموجودة بالمران الأول لفريق الأمل كلا من: 

حراسة المرمى... محمد نديم، السيد عطية من  مواليد "٢٠٠١"، معاذ علاء الدين "٢٠٠٣"، محمود أشرف الشناوي "٢٠٠٤".

و اللاعبون هم: حاتم محمد سكر "٢٠٠١"، محيي جمعة "٢٠٠٣"، أحمد رفاعي "٢٠٠٣" ، محمد حمدي "٢٠٠٠"، محمد طارق "٢٠٠٢" ، إبراهيم محمد "٢٠٠١" ، محمد حسام "بيسو" "٢٠٠١"، ماجد هاني "٢٠٠٣"، أحمد عبدالرحيم ايشو "٢٠٠٣"، طارق علاء "٢٠٠٣"، محمد خضري "٢٠٠٢" ، كريم محمد "٢٠٠١"، مصطفي طارق مصطفي "٢٠٠١"، كريم عبدون "٢٠٠٣"، يوسف أسامة نبيه "٢٠٠٠"، علي ياسر "٢٠٠٣" ، حسام أشرف "٢٠٠١"، أحمد زكي "١٩٩٩".