رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهما نور الشربينى والشوربجى.. 96 لاعبًا يشاركون فى بطولة الجونة الدولية للاسكواش

نور الشربيني
نور الشربيني

تستضيف مدينة "الجونة" بمحافظة البحر الأحمر، النسخة العاشرة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش «البلاتينية PSA» للرجال والسيدات، التي ستنطلق خلال الفترة من 27 مايو حتى 3 يونيو المقبلين من العام الحالي 2022.

وتحتفل مدينة "الجونة" بمحافظة البحر الأحمر بمرور 10 سنوات على انطلاق أول نسخة من بطولة الجونة الدولية للاسكواش «البلاتينية PSA»، وذلك تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار.

ويشارك 96 لاعبًا ولاعبة من 21 دولة في بطولة الجونة الدولية للاسكواش «البلاتينية PSA» للرجال والسيدات، التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 360 ألف دولار.

 

نور الشربينى تشارك فى بطولة الجونة الدولية للاسكواش «البلاتينية PSA»

وتتنافس أفضل 5 لاعبات سيدات في بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية، وهن: “نور الشربيني، نوران جوهر، هانيات حمامي، سارة جانبيري، وآماندا صبحي".

كذلك يتنافس أفضل 5 لاعبين رجال في بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية، وهم: "علي فرج، محمد الشوربجي، طارق مؤمن، مصطفى العسال، وبول كول".

من جانبه، أبدى محمد عاشور، رئيس القطاع التجاري وتطوير الأعمال بمدينة الجونة، بسعادته وفخره بمرور 10 سنوات على بطولة الجونة الدولية للاسكواش «البلاتينية PSA» للرجال والسيدات، التي أصبحت واحدة من أهم بطولات العالم، والتي يتم تصنيف اللاعبين الدوليين على أساسها.

يأتي تنظيم هذه البطولة العالمية على أرض مصرية تماشيًا مع استراتيجية تنمية وتطوير قطاع السياحة الرياضية ووضع مصر، وبالأخص محافظة البحر الأحمر كمركز عالمي لتنظيم بطولات رياضية على أعلى مستوى.

يذكر أن النسخة التاسعة الماضية من بطولة الجونة الدولية للاسكواش «البلاتينية PSA» للرجال والسيدات، توّج بها النجمان المصريان محمد الشوربجي ونور الشربيني.