رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المدير الرياضى لدورتموند: حسم مستقبل هالاند مع الفريق خلال أيام

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

أكد سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني، أنه سيكون لديه توضيح بشأن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب الفريق، بحلول الأسبوع المقبل.
ويرتبط إيرلينج هالاند ارتباطًا وثيقًا بالرحيل عن صفوف بروسيا دورتموند بنهاية الموسم الحالي، ويبدو أن مستقبله على وشك الحل. 
وقال كيل في تصريحات لشبكة "سبورت 1" الألمانية: "أعرف ما هو موجود في العقد، فنحن ملزمون بالشرط الجزائي للرحيل عن النادي".
وتابع: "لقد حاولنا في الأشهر القليلة الماضية التوصل إلى قرار بشأن مستقبل إيرلنج. ولكن بعد ذلك جاءت وفاة مينو رايولا. لسوء الحظ، استمرت المشكلة قليلًا. لكن أعتقد أنه سيكون لدينا الوضوح في الأسبوع المقبل".
ووفقًا لتقارير صحفية، فإن مانشستر سيتي يقود السباق من أجل الحصول على خدمات هالاند، الذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده، يتيح له مغادرة دورتموند مقابل 75 مليون يورو". 
وينافس "سيتي" كلا من ريال مدريد وبرشلونة المهتمين بالتعاقد مع الدولي النرويجي – البالغ من العمر 21 عامًا – لكن يبدو أن مانشستر هو الوجهة التي يحتمل أن يلعب فيها هالاند.
وأضاف كيل أنه لن يتفاجأ إذا ترك هالاند بروسيا دورتموند في الصيف، حيث قال "لن أتفاجأ إذا استمر في النهاية".
ويحاول بروسيا دورتموند تعويض رحيل هالاند المرتقب بالتعاقد مع كريم أديمي مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي.
وقال كيل: "أظن أننا سنمضي قدما في ضم كريم هذا الأسبوع".
وحسم دورتموند، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني خلف بايرن ميونخ المتوج باللقب، بالفعل تعاقده مع لاعبي قلب الدفاع نيكو شلوتربيك، من فرايبورج، ونيكلاس زوله، من بايرن ميونخ، لينضما إلى الفريق في الموسم المقبل.