رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف سبب غياب حازم إمام عن مؤتمر تنصيب إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب

مجلس ادارة اتحاد
مجلس ادارة اتحاد الكرة فى مؤتمر تقديم ايهاب جلال

نصب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لمدة عامين، فى مؤتمر صحفى أقيم عصر اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة.

ويضم الجهاز الفنى لإيهاب جلال، محمد شوقى مدرب عام وأحمد حسام مدرب مساعد وعصام الحضرى مدرب حراس المرمى.

وحضر جميع أعضاء اتحاد الكرة المؤتمر الصحفى الخاص بتقديم إيهاب جلال لوسائل الإعلام، وغاب حازم إمام عن حضور المؤتمر الصحفى.

وكشف مصدر باتحاد الكرة عن أن حازم إمام غاضب حتى الآن من قرار الاستعانة بمدرب محلى وعدم الأخذ برأيه بضرورة الاستعانة بمدير فنى أجنبى لقيادة المنتخب خلال الفترة القادمة.

وشهدت الفترة الماضية حالة القطيعة من قبل حازم إمام لكل فعاليات اتحاد الكرة لقيام مجلس إدارة اتحاد الكرة بتهميش دوره فى عملية اختيار خليفة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب مصر رغم أنه لاعب كبير والمفترض أنه يتم إسناد هذا الملف له مع محمد بركات عضو المجلس ونجم الأهلى السابق.

وغاب حازم إمام عن حفل الإفطار الذى نظمه اتحاد الكرة خلال شهر رمضان الكريم، كما غاب عن مؤتمر تقديم إيهاب جلال لوسائل الإعلام.

ويحاول جمال علام احتواء غضب حازم إمام، بعدما تم تكليفه رسميًا من قبل مجلس الإدارة باختيار المدير الفنى لاتحاد الكرة مع محمد بركات، كما طلب منه رئيس اتحاد الكرة تولى مسئولية اختيار مدرب المنتخب الأوليمبى.