رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم تألقه.. «ماركا»: كريم بنزيما يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشف النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، موعد اعتزاله لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

ولفت كريم بنزيما الأنظار إليه خلال الفترة الماضية، بعد تألقه الكبير والملحوظ رفقة ريال مدريد، في جميع البطولات بالموسم الحالي 2021-2022.

كما ساهم بنزيما في قيادة فريقه ريال مدريد نحو حسم لقب الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 81 نقطة، وبفارق كبير عن منافسيه.

 

بنزيما يحدد موعد اعتزاله كرة القدم

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن كريم بنزيما لا ينوي اعتزال كرة القدم في الوقت الحالي، خاصة أنه يثق في قدرته على تقديم المزيد خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى الحالة البدنية الجيدة التي يتمتع بها بنزيما حاليًا، التي تساعده على التألق بشكل كبير.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن بنزيما أوضح لبعض مقربيه، أنه من المرجح استمراره في عالم كرة القدم حتى عام 2026 والاعتزال بعمر 38 عامًا.

ونوّهت الصحيفة، بأن بنزيما يرغب في التتويج بأكبر قد ممكن من البطولات المختلفة مع ريال مدريد وإضافتها إلى مسيرته الكروية، قبل اعتزاله كرة القدم.

 

أرقام كريم بنزيما مع ريال مدريد

ويقدم بنزيما، صاحب الـ34 عامًا، أداءً رائعًا ومميزًا مع ريال مدريد، في آخر ثلاثة مواسم، واعتباره هدّاف الفريق، بعد رحيل النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو عن صفوف الفريق. 

ويتصدر كريم بنزيما حاليًا ترتيب هدّافي الدوري الإسباني برصيد 26 هدفًا حتى الآن، سجلها خلال 30 مباراة بالليجا هذا الموسم 2021-2022.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة جاره ونظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وتنطلق مباراة "ديربي مدريد أو ديربي العاصمة" بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.