رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى ينتظر هدية محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر فريق الكرة الأول بنادى الأهلى هدية من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وحقق الأهلى فوزًا كبيرًا على وفاق سطيف الجزائرى فى مباراة الذهاب بنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا بأربعة أهداف نظيفة، ووضع قدمًا فى المباراة النهائية والمقرر لها يوم 29 مايو الجارى.

ويعد الأهلى والوداد المغربى الأقرب لخوض نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022، بعدما فاز على ملعبه برباعية على وفاق سطيف، وعاد الوداد بفوز ثمين من أنجولا بثلاثة أهداف مقابل هدف على بترو أتليتكو.

الأهلى ينتظر هدية محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا

 

وينتظر الأهلى هدية من محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا تتمثل فى نجاح محمد صلاح فى قيادة فريقه لتحقيق الفوز على ريال مدريد الإسبانى لإيقاف عداد بطولاته، حتى يتسنى للأهلى اللحاق بالفريق المدريدى فى سباق الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية.

ويحتضن ملعب فرنسا فى التاسعة من مساء يوم 28 مايو الجارى نهائى دورى أبطال أوروبا الذى يجمع بين ريال مدريد الإسبانى وليفربول الإنجليزى، فى نهائى مكرر من 2018.

وفى حال نجاح ليفربول بقيادة محمد صلاح فى تحقيق الفوز على ريال مدريد، سيحرم الفريق المدريدى من زيادة ألقابه القارية، وسيكون الأهلى أمام فرصة عظيمة لمعادلة رقم ريال مدريد فى سباق الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية، حال نجاح المارد الأحمر فى التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا، والفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقية بعدها.

ترتيب الفرق الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية حول العالم

1ـ  ريال مدريد الاسبانى بـ 26 لقبا

2ـ  الأهلى المصرى بـ 24 لقبا

3ـ  بوكا جونيورز الأرجنتينى بـ 18 لقبا

4ـ إي سي ميلان الايطالى بـ 18 لقبا

5ـ برشلونة الاسبانى بـ 17 لقبا.

ويحل الأهلى فى التاسعة من مساء يوم السبت القادم 14ـ5ـ2022 ضيفًا على وفاق سطيف الجزائرى فى مباراة الإياب التى يحتضنها ملعب 5 جويلية 1962 فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلى للفوز أو التعادل بأى نتيجة للإعلان رسميًا عن صعودة لنهائى دورى أبطال إفريقيا، أو الخسارة بأقل من أربعة أهداف للصعود رسميًا للمباراة النهائية.

يهمك ايضًا..