رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ساديو مانى: نصلى من أجل سقوط مانشستر سيتى.. وضحيت بكل شىء من أجل كرة القدم

ماني
ماني

أكد السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، أن زملاءه في الفريق يصلون من أجل سقوط مانشستر سيتي في سباق الحصول على لقب البريميرليج.

 

ليفربول يطارد مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 3 نقاط، وذلك قبل نهاية المسابقة بثلاث جولات.

 

وقال ماني في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو”: “أعتقد أن منافستنا مع مانشستر سيتي تجعل البريميرليج مميزًا للغاية، يمكننا أن نرى مدى تقارب الفريقين وهذا أمرٌ رائعٌ”.

 

وأضاف: “بالتأكيد نحن نصلي من أجل خسارة مانشستر سيتي أو تعادلهم ونحن سنحقق الفوز بالمباريات المتبقية لأن الفوز بالبريميرليج لا يحدث في كُل عام ونحن اخترنا هذا العام للفوز بالدوري”.

 

وأكمل: “في وقتٍ من الأوقات خلال هذا العام كان الفارق بيننا وبين مانشستر سيتي 10 نقاط لذلك نحن نتأكد دائمًا من الفوز بمبارياتنا ومن ثم نأمل أن يقوم فريقٌ ما بأخذ النقاط من مانشستر سيتي”.

 

وأتم: “أنا مقاتل وانا أعرف ذلك، أريد الفوز والذهاب للفوز بكُل شيء، لكن في نهاية اليوم هذا الشيء لا ينجح دائمًا وهو جزء من الحياة وعلينا التعامل معهُ، خلال مسيرتي قمت بالتضحية بكُل شيء من أجل كرة القدم، أريد أن أكون لائقًا بنسبة 100% ومستعدًا بنسبة 100%”.

 

-وأهدر ليفربول فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ولو مؤقتا، بعد تعادله 1 - 1 مع ضيفه توتنهام، أمس السبت، ضمن منافسات المرحلة 36 من المسابقة. 

 

ورفع ليفربول رصيده إلى 83 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، الذي يلعب اليوم أمام ضيفه نيوكاسل.