رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى يطالب لجنة التخطيط بالبحث عن مهاجم سوبر لضمه الموسم الجديد

موسيماني مع الخطيب
موسيماني مع الخطيب

بدأت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في التحرك مبكرا من أجل التعاقد مع مهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت تلك التحركات اللجنة بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بضم مهاجم أجنبي بمواصفات خاصة في ظل تراجع الأداء الهجومي للرباعي حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو وصلاح محسن وإهدار الفرص السهلة في المباريات التي خاضها الفريق مؤخرا.

وكشف مصدر مسئول لـ“الكابتن”، عن أن موسيماني طلب خلال تقريره إلي لجنة التخطيط بضرورة ضم مهاجم سواء من دوري أبطال إفريقيا أو البحث في أمريكا اللاتينية أو في الدوريات الأوروبية مثل الفرنسي أو التركي.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني رفض فكرة اقتراح بعض الوكلاء التعاقد مع بيتر شالوليلي مهاجم صن داونز لرفضه مستوي اللاعب وعدم تكرار أزمة ميكيسوني، ومن جهة أخرى رفض التعامل مع صن داونز بعد القضايا المرفوعة بينهما عقب رحيله إلى القلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني رحب بفكرة رحيل حسام حسن علي سبيل الإعارة للحصول على الفرصة كاملة واستيعاب الدرس أن اللعب للأهلي يختلف عن أي فريق آخر في الدوري المصري.

وكان الأهلي قد وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمس، بعدما اكتسح نظيره وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي المسابقة.