رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو فى الدورى الإسبانى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ويسعى فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته جدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم ضمان فوزه بلقب الليجا في الموسم الحالي 2021-2022.

وكان فريق ريال مدريد قد حسم لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، بعد فوزه على إسبانيول برباعية نظيفة، في الجولة الماضية من بطولة الليجا.

ويخوض النادي الملكي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد ريمونتادا قوية والفوز بنتيجة 3-1 في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ستُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium.

وضرب فريق ريال مدريد موعدًا ناريًا مع ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية "باريس"، يوم 28 مايو المقبل.

في المقابل، يرغب فريق أتلتيكو مدريد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتعزيز مكانه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم 2022-2023.

اقرأ أيضًا:

قبل انطلاق «ديربي مدريد».. التاريخ ينصف أتلتيكو على حساب أنشيلوتي

ساديو ماني: نصلي من أجل سقوط مانشستر سيتي.. وضحيت بكل شيء من أجل كرة القدم

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما تعادل سلبيًا (0-0) مع غرناطة، ثم خسر أمام أتلتيك بيلباو بنتيجة (0-2)، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 61 نقطة.