رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حضور حازم وبركات مؤتمر تقديم إيهاب جلال يحدد موقف الثنائى فى الجبلاية

حازم وبركات
حازم وبركات

يترقب مسئولو اتحاد الكرة موقف الثنائى حازم إمام ومحمد بركات، عضوى مجلس إدارة اتحاد الكرة، من حضور المؤتمر الصحفى الذى يعقد بمقر الجبلاية ظهر اليوم لتقديم إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد.

ويأمل جمال علام، رئيس الجبلاية، فى حضور الثنائى، لغلق ملف الخلاف الذى نشب داخل المجلس على خلفية اختيار المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، بعدما تمسك الثنائى حازم وبركات بإسناد المهمة لمدير فنى أجنبى، وما ترتب عليه من غضب واعتراض من قبل الثنائى على اختيار إيهاب جلال، وما تبعه من عدم حضورهما الإفطار الذى أقامه اتحاد الكرة لوسائل الإعلام.

ويتحدد موقف الثنائى فى اتحاد الكرة طوال مدة فترة المجلس الحالى، بحضورهما المؤتمر الصحفى لغلق ملف الخلاف تماما، وبدء صفحة جديدة مع المدير الفنى خاصة أن حازم وبركات هما الأقرب للتواصل مع إيهاب جلال بحكم كونهما نجمين سابقين لكرة القدم.

بينما الوضع سيكون فى غاية السوء فى حال اعتذارهما عن الحضور خلال المؤتمر الصحفى، ما يعنى إصرارهما على عدم التعامل مع كل ما يخص المنتخب الأول. 

وحاول مسئولو الجبلاية مصالحة الثنائى بشكل غير معلن من خلال تكليفهما بملف اختيار المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، على أن يتولى حازم وبركات مراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة، واختيار مدير فني جديد للاتحاد وكذلك تشكيل لجنة فنية تتولى وضع البرامج الفنية.