رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يقدم إيهاب جلال لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى اليوم

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يعقد اتحاد الكرة فى الثانية من ظهر اليوم الأحد مؤتمرًا صحفيًا، لتقديم إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بشكل رسمى إلى وسائل الإعلام، لتبدأ مهمة جلال مع الفراعنة بشكل رسمى بداية من اليوم، برغم مرور ما يقرب من شهر على اختياره مديرا فنيا.

ويأتى هذا الإعلان بعد نهاية فترة الجدل التى أحاطت بعملية اختيار المدير الفنى الجديد للفراعنة، خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى السابق، الذى رحل عن منصبه بسبب عدم استجابة الجبلاية مجلس إدارة اتحاد الكرة لبعض مطالبة أثناء عملية التفاوض على تجديد تعاقده برغم عدم التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وواجه إيهاب جلال موجة عارمة من الرفض الجماهيرى والإعلامى قبل بداية مهمته مع الفراعنة، وهو الأمر الذى يصعب من المهمة كثيرا ويعيد للأذهان سيناريو تولى حسام البدرى مهمة قيادة الفراعنة من قبل، حيث واجه نفس موجة الرفض وعدم الرضا لدى الشارع الرياضى.

ويشهد المؤتمر الصحفى اليوم، حضور رئيس اتحاد الكرة وبعض أعضاء المجلس للرد على بعض التساؤلات التى ستطرح، وكذلك الكشف أعضاء الجهاز المعاون لإيهاب جلال خلال مهمته المستقبلية إضافة إلى مدة التعاقد وباقى التفاصيل.