رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليسون: لا نفكر فى الانتقام من ريال مدريد.. محمد صلاح يرغب فى ذلك

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لا يفكر في الانتقام من ريال مدريد الإسباني، على عكس محمد صلاح زميلهم في الفريق.

وكان محمد صلاح قد أكد أنه يرغب في مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، مشددًا على إيمانه بقدرة فريقه على الانتقام من خسارة نهائي البطولة أمامهم منذ 4 أعوام.

وقال أليسون في الموقع الرسمي للنادي: "التفكير في الانتقام من ريال مدريد؟ أود أن أقول، لا ربما مو (صلاح) يرغب في ذلك، نعم، بسبب ما قاله نحن نركز حقًا على فعل ما نحن هنا من أجله".

وأضاف: "نحن هنا من أجل لعب كرة القدم من أجل الفوز بالألقاب، بغض النظر عن من نواجه، سنبذل قصارى جهدنا، أعتقد أن هذا سيكون شيئًا جيدًا للجماهير لأنه ربما يفكر المشجعون بهذه الطريقة، لكننا لاعبون محترفون.. نحن لاعبو كرة قدم ونحتاج إلى التركيز على وظائفنا والتعامل مع المباراة بأفضل ما نستطيع".

وزاد: "صُدمت من عودة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي؟ لا لم أكن في حالة صدمة، لأن الجميع رأى في دوري أبطال أوروبا ما فعله ريال مدريد حتى الآن، يعلم الجميع مدى ثقل قميص ريال مدريد.. إنه فريق متمرس وتقليدي في دوري أبطال أوروبا، والفائز الأكبر، لذا  يمكنك توقع أي شيء".

واختتم قائلًا: "أعتقد أن مانشستر سيتي قدم أداءً جيدًا في كلتا المباراتين، لكن كرة القدم على هذا النحو، في بعض الأحيان تتغير الأشياء في خمس دقائق أو 10 دقائق.. هذا ما حدث. لقد كانت مباراة عظيمة".

ويواجه ليفربول نظيره ريال مدريد يوم السبت 28 مايو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.