رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوداد المغربى يضرب بيترو أتلتيكو بثلاثية ويضع قدمًا فى نهائى دورى أبطال إفريقيا

الوداد المغربي وبيترو
الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي

وضع فريق الوداد البيضاوي المغربي، قدمًا في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيقه فوزًا ثمينًا على مضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي، بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.
ومنح البرازيلي تياجو أزولاو، لاعب بيترو أتلتيكو، التقدم للوداد المغربي، في الدقيقة 16 بالخطأ في مرماه، وأضاف يحيى جبران، الهدف الثاني في الدقيقة 45 من تصويبة صاروخية، من خارج منطقة الجزاء.
وعزز الكونغولي جاي مبينزا، من تقدم الهدف الثالث في الدقيقة 68، قبل أن يقلص أصحاب الأرض، الفارق بهدف في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، ليقترب ممثل الكرة المغربية كثيرًا من بلوغ نهائي البطولة الأعرق في القارة السمراء.
وكاد الوداد، يضاعف غلته من الأهداف في المباراة، لكن لاعبيه فشلوا في استغلال بعض الفرص التي أتيحت لهم.
وأشهر الحكم البطاقة الحمراء، لويليام دا سيلفا، لاعب بيترو أتلتيكو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بداعي الخشونة.
ومن المقرر، أن يستقبل الوداد ضيفه بيترو أتلتيكو، يوم الجمعة المقبل، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.
وسينتظر الفائز من مجموع المباراتين، في نهائي البطولة، الفائز من مجموع مواجهتي نصف النهائي بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري.