رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. هدف ملغى وتعادل سلبى بين تشيلسى وولفرهامبتون

مباراة تشيلسي وولفرهامبتون
مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

تعادل فريق تشيلسي، مع ضيفه وولفرهامبتون ووندرز، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سلبيًا دون أهداف.

وفرض تشيلسي استحواذه على مجريات اللعب، وكان الأفضل في الأداء الهجومي، رغم أنه جاء متوسطًا من قبل كلا الفريقين.

وحاول لاعبو تشيلسي الوصول للمرمى بأكثر من فرصة خطيرة، وكانت أخطرها تمريرة كوفاسيتش ناحية تيمو فيرنر، التي وضعته في حالة انفراد بالحارس، ولكن الحكم أشار لارتكاب مهاجم البلوز خطأ.

وسجل روبن لوفتوتس تشيك هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 39، من ركلة ركنية حولها فيرنر برأسه، وتابعها روديجير ثم لوكاكو قبل أن تصل لتشيك الذي حولها في الشباك، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو ثبت وجود حالة تسلل على لوفتوس تشيك، وألغى الحكم الهدف لهذا السبب.

 

واشتعلت اللحظات الأخيرة من المباراة، بفرصة ضائعة من ديندونكر، لاعب وولفرهامبتون أمام المرمى، وارتدت بهجمة للبلوز، تسلمها لوكاكو على حدود منطقة الجزاء، وسدد الكرة ناحية المرمى ولكن الحارس خوسيه سا، تصدى لها على مرتين.

 

واستمرت المحاولات الهجومية من كلا الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة، وانطلق لاعبو وولفرهامبتون في هجمة مرتدة ضربوا بها دفاعات تشيلسي، بتمريرة ناحية رايان أيت نوري، على الجانب الأيسر للملعب، واخترق منطقة جزاء تشيلسي، وسدد الكرة على المرمى، ولكنها اعتلت العارضة.

وسدد لاعبو تشيلسي كرة واحدة على المرمى من 4 محاولات، فيما لم يسدد لاعبو وولفرهامبتون أي كرة على المرمى.

واستحوذ تشيلسي على مجريات اللعب بنسبة 67%، مقابل 33% لصالح وولفرهامبتون ووندرز.