رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى يخطط للتعاقد مع بوجبا مجانًا

بول بوجبا
بول بوجبا

لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى إمكانية رحيل بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل رغبته في خوض تحدٍ جديد، بجانب اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، مثل ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي وغيرهما.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لبول بوجبا رفقة مانشستر يونايتد، في صيف 2022، بعد نهاية الموسم الحالي 2021/ 2022.

 

مانشستر سيتي يستهدف ضم بوجبا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في تقريرها الحصري الصادر صباح اليوم السبت، فإن نادي مانشستر سيتي دخل في سباق التنافس على التعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة في تقريرها، بأن مانشستر سيتي يستهدف التعاقد مع بوجبا في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد، الذي سينتهي في الصيف بنهاية الموسم الحالي 2021/ 2022.

وأكدت الصحيفة، أن الصفقة ستثير جدلًا كبيرًا بين جماهير الناديين، في ظل تنافسهما الشديد في البطولات المختلفة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يريد التعاقد مع لاعب وسط جديد، ويُجيد اللعب في أكثر من مركز، قبل انطلاق الموسم المقبل 2022/ 2023.

ونوّهت الصحيفة، إلى أنه من المحتمل رحيل البرازيلي فرناندينيو، قائد مانشستر سيتي ولاعب وسط الفريق، بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

ويُعد بول بوجبا، صاحب الـ29 عامًا، أحد الأسماء المرشحة للانتقال إلى مانشستر سيتي، بناءً على رغبة جوارديولا.

يذكر أن بول بوجبا قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد للمرة الثانية في عام 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، وكانت صفقة قياسية حينذاك.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره برايتون، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 58 نقطة.