رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب مصر يستدعى جميع المحترفين لمباراتى غينيا وإثيوبيا

ايهاب جلال
ايهاب جلال

استقر إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على إرسال خطابات رسمية لجميع اللاعبين المحترفين فى الخارج، استعدادًا لمباراتى غينيا وإثيوبيا فى بداية التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2023، على أن يتم اختيار العناصر التى يحتاج إليها الجهاز الفنى أثناء إعلان القائمة النهائية للفراعنة.

وجاءت رغبة جلال فى إرسال دعوات استدعاء لجميع اللاعبين قبل وقت كاف من الموعد الرسمى لاستدعاء المحترفين، فضلا عن فتح صفحة جديدة مع جميع اللاعبين المحترفين والمحليين مع بداية توليه المسئولية خلفا للبرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى السابق للفراعنة.

وطالب مسئولو اتحاد الكرة، إيهاب جلال، بتحديد أسماء اللاعبين المحترفين الذين سيتم استدعاؤهم للمعسكر المقبل، الذى ينطلق يوم 30 مايو الجارى لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا. 

ومن المقرر أن يتم تقديم إيهاب جلال لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى ظهر غد الأحد، بعد إنهاء الاتفاق بشكل رسمى وتوقيع العقود الخاصة بتدريب الفراعنة. 

ويخوض المنتخب الوطنى أولى مبارياته الرسمية يوم 2 يونيو المقبل أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بكوت ديفوار، على أن تقام المباراة على استاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يلتقى منتخب مصر نظيره الإثيوبى فى الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.