رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدارة إنبى تفتح باب الاحتراف أمام مواهب قطاع الناشئين

دكتور شريف أبو الغيط
دكتور شريف أبو الغيط

فتح مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعى باب الاحتراف أمام لاعبي قطاع الناشئين  للدوري الإيطالي بعد توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع  نادي فيرونا الإيطالي.

وتم بالفعل الاتفاق على سفر أكثر من لاعب من فريق الشباب للنادي الإيطالي تمهيدا لخوض التجربة في ظل الإمكانات الكبيرة التى يتمتع بها عدد كبير من قطاع الشباب بإنبي.

من جانبه أكد الدكتور شريف أبوالغيط عضو مجلس إدارة إنبي والمتحدث الرسمى باسم مجلس الإدارة أن المجلس برئاسة أيمن الشريعى أتم اتفاقية شراكة وتعاون مع نادي فيرونا الإيطالي مؤخرا، مؤكدًا أن إدارة إنبي لن تقف في طريق احتراف أى لاعب وهدفنا تكرار تجربة محمد صلاح لاعب المقاولون السابق ونجم ليفربول الحالي.

وأضاف هدفنا توسيع قاعدة الاحتراف والسماح لأكبر عدد من اللاعبين لخوض التجربة دون النظر لمكاسب مادية في بداية المشوار.

يذكر أن الاتفاقية بين إنبي ونادي فيرونا الإيطالي تشمل بروتوكول تعاون في كل شيء يخدم قطاع الناشئين داخل الناديين، سواء في احتراف اللاعبين أو فترات معايشة، أو خبرات فنية، بجانب اكتشاف وتطوير المواهب.
ومثل نادى إنبى خلال توقيع عقد الشراكة أيمن الشريعى رئيس مجلس الإدارة ومثل نادى هيلاس فيرونا لوكا مونيسي مدير أكاديميات فيرونا. 
حضر توقيع عقد الشراكة من جانب إنبى المهندس وائل الإمام نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتور شريف أبوالغيط عضو مجلس الإدارة والمتحدث الإعلامي للنادي ومحمد رفاعى المدير التنفيذى للنادى، ومحمد إسماعيل رئيس قطاع الناشئين، وإبراهيم محمد مدير التعاقدات بالفريق الأول، وحضر من جانب نادى هيلاس فيرونا نيكولا جولياني مدير المشروع العالمي لنادي هيلاس فيرونا.