رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فريق رجال يد الأهلى يخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك فى السوبر الإفريقى

 مدرب يد رجال الأهلي
مدرب يد رجال الأهلي

 يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، اليوم السبت، مرانه الختامي، في التاسعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت النيجر، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي.

ويعقد الاسبانى دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، جلسة مع أعضاء الجهاز الفني لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج الاستعداد لمواجهة الزمالك غدا الأحد على لقب كأس السوبر الإفريقي في النيجر.

ويناقش جوردو مع معاونيه العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء، قبل أن يعقد محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة لخوض المران الأخير.

ويستعد «رجال يد الأهلي» لمواجهة الزمالك غدا الأحد على لقب كأس السوبر الإفريقي، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كأس الكئوس التي ستقام في النيجر خلال الأيام المقبلة.

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكئوس كلا من، السيد محمد السيد- عبدالرحمن طه- عبدالرحمن حميد- عمر خالد «كاستيلو»- أحمد هشام «سيسا»- محسن رمضان- مهاب سعيد- محمد لاشين- أسامة الجزيري- عبدالرحمن فيصل- كابوتيه- مصطفى خليل-  إسلام حسن- أكاسيو ماركيز- محمود نعمان- إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف.