رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال الخطيب وموسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة وفاق سطيف؟

اجتماع الخطيب مع
اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى من أجل التأكيد علي أهمية اللقاء وعدم التفريط في أي فرصة علي مرمي المنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة بالجزائر.

ويستضيف الأهلى فى التاسعة من مساء اليوم السبت فريق وفاق سطيف الجزائرى فى مباراة الذهاب بالدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا على استاد الأهلى وى السلام.
وشدد المدير الفني خلال الجلسة علي أهمية دور المدافعين في ضروة إيقاف خطورة مهاجمي وفاق سطيف خاصة رياض بن عياد وأحمد كندوسي وأكرم جحنيط  وعبدالمؤمن جابو لا سيما في ظل الأخطاء الدفاعية المتكررة التي يسعي الفريق الجزائري اللعب عليها واستغلال سرعات مهاجميه في خطف أي هدف علي ملعبنا.
وأكد الجنوب إفريقي أن مباراة وفاق سطيف بمثابة طوق النجاة للجميع من بطش الجماهير الغاضبة في ظل تراجع النتائج المحلية في الفترة الأخيرة ولا بد من اللعب بروح قتالية وشخصية الأهلي البطل وحامل اللقب الإفريقي.

رسالة الخطب للاعبى الأهلى قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى


من جانبه حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، علي عقد جلسة أيضا مع اللاعبين خلال المران الأخير وقبل مواجهة بطل الجزائر أكد خلالها لا بد أن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء سواء في الدوري أو إفريقيا. 
وشدد بيبو علي أهمية الفوز بأفضل نتيجة أمام وفاق سطيف بالقاهرة وعدم انتظار مباراة العودة للابتعاد عن أي ضغوط جماهيرية أو تحكيمية في لقاء الإياب.
وطالب الخطيب من اللاعبين ضرورة بذل أقصي جهد لهم من أجل إسعاد جماهيرهم واستعادة الثقة المفقودة بعد النتائج المخيبة في الدوري.
يهمك أيضًا..