رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة وفاق سطيف فى دورى أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وفاق سطيف

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما يشغل بال الجماهير المصرية، قبل انطلاق القمة النارية بين الفريقين، اليوم السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره وفاق رياضي سطيف الجزائري على ملعب "السلام"، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وتنطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في تمام التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

معلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وسيتولى المعلق الرياضي محمد بركات مهمة التعليق على مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة وفاق سطيف

ومن المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم - علي معلول
  • خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - حسين الشحات

ويفتقد فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في مباراة اليوم خدمات عمرو السولية، بعد غيابه عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة وفاق سطيف.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين فريق الأهلي ووفاق سطيف، على ملعب الفريق الجزائري، يوم 14 مايو المقبل.

والفائز من مباراة الأهلي ووفاق سطيف، سيتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، ومواجهة الفائز من مباراة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي.

يذكر أن فريق الأهلي قد تأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي، بنتيجة 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي بالمسابقة.

بينما تأهل فريق وفاق سطيف لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بنتيجة 1-0، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور ربع النهائي بالمسابقة.