رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ووفاق سطيف فى دورى أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، يبحث عنه الجماهير المصرية، لمتابعة اللقاء الشرس بين الفريقين، اليوم السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف فى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على استاد "السلام".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

ستُذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 3

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، ومحاولة تخطي عقبة وفاق سطيف الجزائري، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والدفاع عن اللقب للمرة الثالثة على التوالي، والمرة الـ11 في تاريخه، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

وكان فريق الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا في عام 2021 الماضي، للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية من المسابقة.

وحرص موسيماني على عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، للتأكيد على أهمية المباراة، وضرورة تحقيق الفوز بها، من أجل الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، ومحاولة إيقاف الخِصم على أرض الملعب.

 

في المقابل، يرغب فريق وفاق سطيف الجزائري، تحت قيادة المدرب داركو نوفيتش، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل خطف بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب، المقرر إقامته يوم 14 مايو المقبل.