رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى وفاق سطيف فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا فى السلام

الاهلى
الاهلى

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد الاهلى وى السلام  بحضور 20 ألف مشجع.

وصل المارد الأحمر إلى نصف النهائي بعد إقصاء الرجاء المغربي بالفوز ذهابًا على ملعبه بهدفين لهدف والتعادل الإيجابي في الإياب بهدف لكل منهما.

في المقابل وفاق سطيف نجح في إقصاء الترجي التونسي بعد التعادل السلبي على أرضه والفوز إيابًا بهدف دون رد.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، إلى تكرار إنجاز النسختين الماضيتين وتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي وخطف بطاقة الصعود علي حساب وفاق سطيف بينما يتسلح الفريق الجزائري بأفضلية مواجهة الإياب على ملعبه حيث يعمل على الخروج بنتيجة إيجابية من القاهرة والحسم في العودة.

وعقد موسيماني  جلسة خاصة مع اللاعبين قبل مواجهة الفريق الجزائري من أجل التأكيد علي أهمية اللقاء وعدم التفريط في أي فرصة علي مرمي المنافس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة بالجزائر.

وشدد المدير الفني خلال الجلسة علي أهمية دور المدافعين في ضروة إيقاف خطورة مهاجمي وفاق سطيف خاصة رياض بن عياد وأحمد كندوسي وأكرم جحنيط  وعبدالمؤمن جابو لا سيما في ظل الأخطاء الدفاعية المتكررةوالتي يسعي الفريق الجزائري للعب عليها واستغلال سرعات مهاجميه في خطف أي هدف علي ملعبنا.

وأكد الجنوب إفريقي أن مباراة وفاق سطيف بمثابة طوق النجاة للجميع من بطش الجماهير الغاضبة في ظل تراجع النتائج المحلية في الفترة الأخيرة ولا بد من اللعب بروح قتالية وشخصية الأهلي البطل وحامل اللقب الإفريقي.