رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحميد بسيونى عن رحيله عن غزل المحلة: لن أرد على كل ما يقال ضدى.. وسأقوم بتسديد الشرط الجزائى بالكامل

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

قال عبدالحميد بسيوني، المدير الفني لنادي سموحة، إنه فضل أن يمارس عمله مع الفريق السكندري بنفس تشكيل المباراة الأخيرة أمام بيراميدز.

ونجح بيراميدز في الفوز علي سموحة بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الإسكندرية، في الجولة الـ14، من مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 35، محتلا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة الـ27 محتلا المركز الخامس.

وأضاف عبدالحميد بسيوني، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، أنا غير راض عن النتيجة أمام بيراميدز، ولكن أداء اللاعبين كان جيدا، مشيرا إلي أنه سيبدأ من غد تطبيق طريقته وأسلوبه مع الفريق، لتنفيذها خلال المباريات المقبلة.

وتابع: أنا رجل لا أكذب أو أخاف، ولا أفعل شيئا خطأ أخجل منه، وكل ما أثير خلال الفترة الأخيرة حول رحيلي عن فريق غزل المحلة ليس له أساس من الصحة.

وأكمل: الجميع في نادي غزل المحلة يعلم أنني راحل بعد مباراة فاركو، وأبلغت الجميع بأن لقاء الاتحاد سيكون الأخير لي مع الفريق لأسباب ليس لها علاقة بالتعاقد مع نادي سموحة.

وأردف: لا أرد علي كل ما يقال ضدي حبا واحتراما لنادي غزل المحلة وجماهيره، كنت أدبر الشرط الجزائي من جيبي لأن قيمتي وكرامتي أهم من أموال الدنيا.

استطرد: عندي استعداد لأجلس في بيتي بكرامتي ولا أعمل في التدريب مرة أخري أبدا، مشيرا إلي أنه طلب من أحد أصدقائه الشرط الجزائي لدفعه لنادي غزل المحلة، لأنه لا يوجد معه هذه الأموال.

وأشار إلي أنه له مستحقات 60 ألف جنيه مكافآت لم يحصل عليها وراتب الشهر أرسل له وأعاده للنادي، موضحا أن حبه واحترامه للنادي وجماهيره سيجعله يصمت أمام ما يقال في حقه.

واختتم: سأقوم بتسديد الشرط الجزائي بالكامل يوم الأحد المقبل، وسأظل طوال عمري أشجع غزل المحلة.