رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فأل شؤم على الأهلى قبل مواجهة وفاق سطيف فى دورى أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على موعد مع المباراة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم السبت في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية وانتصار مريح على الفريق الجزائري حتى يقترب بقوة من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل مباراة الإياب التي ستقام في الجزائر يوم 14 من الشهر ذاته.

ويرغب الأهلي أيضا في التخلص من عقدة الفريق الجزائري حيث سبق أن التقى الفريقان في بطولة دوري أبطال إفريقيا 4 مرات من قبل، والمباريات الأربع كانت في نسختي 1988 و2018 وكلاهما في الدور نصف النهائي أيضا.

الأهلي فاز على وفاق سطيف في مباراتين بينما فاز الفريق الجزائري في مباراتين أيضا.

المرة الأولى التي التقى فيها الأهلي نظيره وفاق سطيف، بنصف النهائي، كانت عام 1988، عندما أطاحت ركلات الترجيح بالأهلي، بعد تفوق كل فريق على ملعبه بهدفين نظيفين.

وفي عام 2018، واجه الأهلي وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي القاري، وفاز المارد الأحمر في القاهرة مصر بثنائية وخسر في العودة بنتيجة 2-1 ليصعد إلى النهائي.

وخلال النسختين لم يتمكن الأهلي من حصد البطولة، حيث خرج عام 1988 على يد وفاق سطيف في حين عبر الفريق الجزائري في نسخة 2018 لكنه خسر النهائي أمام الترجي التونسي.