رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمزة الجمل: مهمتى مع الاسماعيلى انتحارية.. والفترة المقبلة تحتاج تكاتف الجميع

يحيى الجمل
يحيى الجمل

أعرب حمزة الجمل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، عن سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه فريقه على المصري البورسعيدي.

وفاز الاسماعيلي على المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال حمزة الجمل، في تصريحات عقب المباراة:” المسئولية صعبة وقد تكون انتحارية لكن بالروح القتالية والتحفز واللعب برجولة سنستمر في حصد الثلاث نقاط وتخطى عقبة تراجع مركز الفريق بجدول المسابقة المحلية”.

وواصل: ”قبلت تلك المهمة في ظل حجم الدعم والثقة التي يمنحها لي أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي”.

واستكمل: ”أود أن أشكر الجماهير على دعمها ومساندتها لي وللاعبين، وأعدهم بأنني والجهاز الفني المعاون سنقدم أقصى ما لدينا من أجل الخروج من تلك المحنة وإعادة الفريق لوضعه المعروف للجميع“.

واختتم حديثه: ”الفترة الحالية تحتاج إلي التكاتف والمساندة لاستكمال مسيرة النتائج الإيجابية وأؤكد لكم أن القادم أفضل”.

الإسماعيلي يستعيد الانتصارات بثلاثية في المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي فوزا غاليا على المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح إسلام المزين، التسجيل لفريق المصري في الدقيقة 38 من الشوط الأول، بعدما لعبت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر عن طريق الجيلاصي لتصل إلى هيثم العيوني يسار منطقة الجزاء ليرسل كرة عرضية أرضية شتتها سايكو كونتيه بشكل خاطئ لتصل إلى المزين ليسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أحرز باهر المحمدي، هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة جزاء احتسبها محمد الحنفي، حكم المباراة بعد قيام مدافع المصري بعرقلة أحمد مدبولي.

وجاء الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما استغل احمد مدبولي، خطأ مصطفى أيمن، في تشتيت الكرة، ليسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 66 نجح عمرو مرعي، في إحراز هدف التعادل الثاني لفريق المصري، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر عن طريق هيقم العيوني ليسددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 67، احرز محمد الشامي، الهدف الثالث للإسماعيلي، بعدما لعب باهر المحمدي، كرة طولية ليتركها إسلام المزين بغرابة شديدة بعد عدم تفاهم مع حارس المرمى لتصل إلى الشامي الذي سددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 14 نقطة محتلا بها المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.