رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى عن مواجهة وفاق سطيف: نحترم المنافس وليس لدينا أى أعذار

موسيماني
موسيماني

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة المارد الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فريق وفاق سطيف قوي ويؤدي مبارياته بطابع هجومي سواء كانت على ملعبه أو خارج ملعبه، ولديه مدير فني جيد وحارس مرمى مميز للغاية".

وواصل الجنوب إفريقي حديثه: "نحن كجهاز فني نؤدي واجبنا ونعمل بطريقتنا وبأسلوبنا أثناء التحضير للمباريات، نحترم المنافس ونقف على السمات الفردية للاعبين في الفرق التي نواجهها، وهو ما اعتدت عليه خلال عملي مع الجهاز المعاون على مدار سنوات طويلة من العمل معا".

وشدد موسيماني على أن وصول وفاق سطيف إلى نصف النهائي ليس مفاجأة بالنسبة له، لا سيما أن الفريق الجزائري مؤهل بشكل جيد.

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن تاريخ المواجهات بين الفرق أحيانًا يكون له دور وفي أحيان أخرى لا يكون له أي تأثير، وضرب مثالا بفريق كبير مثل ريال مدريد مؤكدًا أن تاريخه مؤثر ويلعب دورا كبيرا، وعلى الجانب الآخر فريق بحجم بايرن ميونخ في مباراته مع فياريال بدوري أبطال أوروبا التاريخ لم يكن له دور، وهو شخصيًا لديه عقيدة بأن الأداء في الملعب هو الذي يحدد نهاية المواجهات.

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي يحترم وفاق سطيف قبل مواجهة الفريقين، مشيرا إلى أن الأهلي دائما ما يصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ولديه خبرات، وأدى مباريات كبيرة وليس لديه أعذار في مثل هذه المواجهات وفي مرحلة نصف النهائي لدوري الأبطال.