رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل مشادة حسنى عبدربه وباهر المحمدى عقب مباراة المصرى

حمزة الجمل وحسني
حمزة الجمل وحسني عبد ربه

شهدت نهاية مباراة الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز مشادة عنيفة بين حسني عبدربه، مدير الكرة للدراويش، وباهر المحمدي، قائد الفريق، قبل أن يتدخل الجهاز الفني لتهدئة الأجواء بين الثنائي.

وكان الإسماعيلي قد نجح في تحويل تأخره بهدف إلى الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 ببطولة الدوري.

وعلم "الكابتن" أن سر العصبية التي ظهر علي حسني عبدربه وعصبيته ضد باهر المحمدي هو رفضه تصرف قائد الإسماعيلي الذي كان رافضا البقاء مع اللاعبين والذهاب لتحية الجمهور عقب المباراة.

وتمسك باهر المحمدي بموقفه بالذهاب إلى غرفة خلع الملابس وعدم البقاء مع اللاعبين لتحية الجمهور، قبل أن يطالب حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، حسني عبدربه بالهدوء.

الإسماعيلي يستعيد الانتصارات بثلاثية في المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

افتتح إسلام المزين، التسجيل لفريق المصري في الدقيقة 38 من الشوط الأول، بعدما لعبت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيسر عن طريق الجيلاصي لتصل إلى هيثم العيوني يسار منطقة الجزاء ليرسل كرة عرضية أرضية شتتها سايكو كونتيه بشكل خاطئ لتصل إلى المزين ليسدد الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أحرز باهر المحمدي، هدف التعادل للإسماعيلي من ضربة جزاء احتسبها محمد الحنفي، حكم المباراة بعد قيام مدافع المصري بعرقلة أحمد مدبولي.

وجاء الهدف الثاني للاسماعيلي في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعدما استغل أحمد مدبولي، خطأ مصطفى أيمن، في تشتيت الكرة، ليسدد الكرة قوية من على حدود منطقة الجزاء.


وفي الدقيقة 66 نجح عمرو مرعي، في إحراز هدف التعادل الثاني لفريق المصري، بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من الطرف الأيسر عن طريق هيقم العيوني ليسددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 67، احرز محمد الشامي، الهدف الثالث للإسماعيلي، بعدما لعب باهر المحمدي، كرة طولية ليتركها إسلام المزين بغرابة شديدة بعد عدم تفاهم مع حارس المرمى لتصل إلى الشامي الذي سددها برأسية متقنة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 14 نقطة محتلا بها المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد المصري عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.