رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

السولية يثير الشكوك حول مشاركته فى مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى

عمرو السولية
عمرو السولية

أثار عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الشكوك حول موقفه من اللحاق بمباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي نظيره وفاق سطيف على ملعب "السلام" لخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي دوري الأبطال.

وخضع عمرو السولية لفحوصات طبية من أجل الاطمئنان على حالته، وبناء على نتيجتها سيتحدد موققه من المشاركة في المباراة المرتقبة.

ونشر عمرو السولية عبر يومياته على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" تعليقا مقتضبا، قائلًا: "الحمد لله على كل شيء"، ليثير التكهنات بشأن إمكانية لحاقه بالمباراة.

ويعاني عمرو السولية من شد خفيف في العضلة الخلفية تسبب في غياب عن مباراة الأهلي السابقة أمام سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري المصري، وانتهت بالتعادل بينهما بهدفٍ لمثله.

جدير بالذكر أن المدير الفني بيتسو موسيماني سيعلن قائمة الأهلي مساء اليوم للكشف اللاعبين الذين اصطحبهم لمواجهة وفاق سطيف.

الأهلي يفقد جهود محمد عبدالمنعم أمام وفاق سطيف

تأكد غياب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه غدًا أمام نظيره وفاق سطيف الجزائري بسبب الإصابة.

ويعاني عبدالمنعم من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي الماضية أمام سيراميكا كليوباترا التي أجبرته على مغادرة اللقاء في الشوط الأول وحل زميله ياسر إبراهيم بديلًا له.

وواصل محمد عبدالمنعم الغياب عن مران الأهلي الجماعي، حيث اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم.