رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلى يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة وفاق سطيف الجزائرى

مران الأهلي
مران الأهلي

 اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته بعد عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت.
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ لشرح بعض الأمور الفنية قبل مواجهة وفاق سطيف. 
واجتمع الجهاز الفني، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش. 
وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية والفنية خلال فقرات المران وظهر خلالها جميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية جيدة. 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي we  السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي فريق الرجاء المغربي في دور الثمانية بنتيجة 3-2 في مجموع لقاءي الذهاب والعودة.

الاجتماع الفني
وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ووفاق سطيف قد عقد ظهر اليوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الناديين وممثلي الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة، وذلك لبحث الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها غدًا السبت.
وحضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي كل من: الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ورأفت إبراهيم، ووائل محمد، وكرم عطا، ومحمد أسامة، الإداريين بالفريق، ومحمد رشدي، من إدارة المباريات.
وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، على أن يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي الحارس القميص الأخضر.
كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لإجراء عملية الإحماء في أرض الملعب.