رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أكرم توفيق يظهر فى مران الأهلى.. ويبدأ مرحلة جديدة من التأهيل

أكرم توفيق في التتش
أكرم توفيق في التتش

ظهر أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اليوم، في ملعب التتش بعد عودته إلى القاهرة وانتهاء المرحلة الأولى من برنامج التأهيل الذي خضع له في الدوحة. 
وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن «توفيق» خضع لفحص طبي بعد عودته، وقبل البدء في المرحلة الثانية من التأهيل التي يستكمل مرحلتها في القاهرة. 
وأوضح أبوعبلة أن أكرم توفيق حالته في تقدم وفقا للبرنامج التأهيلي الذي قطع منه شوطا في أكاديمية «سبيتار» بالدوحة وتتم متابعته من خلال الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي بنجاح في النمسا. 

تدريبات استشفائية لـ«السولية».. والفحص الطبي يحسم موقفه

عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أدى تدريبات استشفائية على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.
قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن الجهاز الفني فضل خوض السولية بعض التدريبات الاستشفائية في مران اليوم، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى بعض الفحوصات الطبية اللازمة؛ للاطمئنان على حالته، ويتحدد في ضوء نتيجتها التي تظهر مساء اليوم إمكانية لحاقه بمباراة وفاق سطيف الجزائري المحدد لها مساء غدٍ. 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.