رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يقدم إيهاب جلال للإعلام فى مؤتمر صحفى الأسبوع المقبل

ايهاب جلال
ايهاب جلال

يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا الأسبوع المقبل لتقديم إيهاب جلال المدير الفنى للمنتخب الوطني لوسائل الإعلام.  

وكان اتحاد الكرة قد قرر فسخ التعاقد مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطني بعد عدم تأهل المنتخب لمونديال قطر. 

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر مجلس إدارة اتحاد الكرة وأعضاء الجهاز المعاون لإيهاب جلال. 

وقد استقر إيهاب جلال على ضم أحمد حسام مساعدا فى بيراميدز للجهاز الفنى ومعه مدرب اللياقة البدنية بجانب محمد شوقى وعصام الحضرى. 

وفضل مجلس إدارة اتحاد الكرة التعاقد مع إيهاب جلال رافضا التعاقد مع مدير فنى أجنبى بسبب الأزمة المالية التى يمر بها اتحاد الكرة فى الفترة الأخيرة.

ووقعت أزمة بين حازم إمام ومحمد بركات عضوى مجلس الإدارة باقى المجلس لتمسكهما بمدير فنى أجنبى رافضين التعاقد مع إيهاب جلال. 

من ناحية أخرى حرص أحمد دياب على توجيه الدعوة  لعبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة الأندية المحترفة بالإمارات على حضور نهائي كأس الرابطة المصري المقررة إقامتها في يونيو المقبل.
جاءت الدعوة من قبل أحمد دياب لرئيس رابطة الأندية المحترفة بالإمارات، بعد الزيارة التي قام بها أحمد دياب إلى أبوظبي وعماد متعب نائب رئيس الرابطة وتلبية دعوة عبدالله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، ورئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، على هامش نهائي كأس رابطة المحترفين.
وشهدت الجلسة الودية التي جمعت أحمد دياب وعماد متعب تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين، والتأكيد على تعزيز التعاون في المرحلة المقبلة، بما يصب في مصلحة كرة القدم في البلدين الشقيقين.